الأحد، 9 أكتوبر، 2011

Home » » شاهد صور احمد السقا وامه فى حفل تكريم صلاح السقا وهم يبكيان

شاهد صور احمد السقا وامه فى حفل تكريم صلاح السقا وهم يبكيان


انهمرت الدموع من عين الفنان أحمد السقا، وشقيقته فاطمة، ووالدته نادية السقا، خلال حفل تكريم فنان العرائس الراحل صلاح السقا على خشبة مسرح القاهرة القومي للعرائس مؤخرا، بعد أن حققت مسرحية "الليلة الكبيرة" إيرادات تعدت المليون جنيه خلال شهري الصيف.
وقد حضر الاحتفال عدد كبير من فناني المسرح القومي مثل توفيق عبد الحميد، وجمال عبد الناصر، وفنان البانتوميم أحمد نبيل، إلى جانب الرعيل الأول لفن العرائس في مصر، ومئات الأسر التي احتشدت على باب المسرح بصحبة أطفالهم ولم يجد الكثيرون منهم أماكن داخل المسرح.
وبدأت الاحتفالية بقيام مدير مسرح العرائس بطلب وقوف جميع الحضور دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الفنان الكبير الذي قدم حياته وعمره لفن العرائس الذي كان يعشقه، ثم عرض بعد ذلك فيلم تسجيلي عن العرائس وصلاح السقا وأهم الجوائز العالمية التي حصل عليها عن "الليلة الكبيرة".
وقام بعد ذلك الفنان القدير توفيق عبد الحميد بالصعود إلى خشبة المسرح وتوجيه طلب الحضور لأحمد السقا ووالدته وشقيقته، حيث صعدوا والدموع تنهمر من أعينهم خاصة مع كلمات الرثاء الرقيقة التي عبر بها الجميع عن صلاح السقا، وتسلموا الهدية التذكارية، ثم جلست زوجة السقا وابنته لمشاهدة العرض، فيما دخل أحمد إلى الكواليس لمشاركة أبطال العرض التمثيل، حيث قدم شخصية الأراجوز التي نالت إعجاب الحضور جميعاً.
وعقب انتهاء فقرته غادر السقا المسرح، مؤكدا في تصريح خاص إلى "عيون ع الفن" أنه لم يستطع الحصول على إذن من المخرجة ساندرا نشأت إلا بساعتين فقط، حيث سيعود إلى اللوكيشن الخاص بتصوير فيلمه الجديد "المصلحة" الذي يشارك في بطولته مع أحمد عز، وحنان ترك، وكندة علوش، وصلاح عبد الله، وعمرو يوسف، ومن المقرر عرضه خلال عيد الأضحى المقبل.
 
Share this games :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات جميلات العالم