الخميس، 5 يوليو، 2012

Home » » شاهد بالصور حقيقة اغتصاب طالبات مدرسة عينطورة المعنية الاعدادية

شاهد بالصور حقيقة اغتصاب طالبات مدرسة عينطورة المعنية الاعدادية








أشارت قناة "الجديد" الى ان مدرسة عينطورة هي المدرسة الكاثوليكية الراقية التي تحدثت عنها المؤسسة اللبنانية للارسال امس، حين عرضت التقرير عن حادثة اغتصاب 11 فتاة في المدرسة من قبل أستاذ الفنون البلاستيكية".
ولفتت القناة الى أن  "المدرسة نفت وقوع الاغتصاب مستندة الى تقرير طبيب شرعي"، مؤكدة ان الحادثة اكتشفت منذ 10 ايام.
وأوضحت ان الاستاذ تعرض لحادث سير نقل على اثره الى مستشفى سيدة لبنان في جونية، والحادث كان محاولة انتحار.
من جهته، اعتبر محامي المدرسة سيرج عويس في حديث لقناة "الجديد" أن قناة المؤسسة اللبنانية للارسال اصدرت احكاما مسبقة عندما حاولت ان تقول ان المدرسة حاولت اخفاء القضية.
وأكد أن "المدرسة اخذت التدابير على كل الاصعدة، والوثائق تقدم أمام المحكمة، متمنيا ان لا تقوم وسائل الاعلام بمهام القضاء".
وقال: "لا احد يستطيع ان يملي على المدرسة متى تستطيع ان ترفع الدعوى"، مشددا على ان كل التدابير اتخذت، مشيرا الى ان "هذه مدرسة كاثوليكية عريقة يهمها مصلحة الطلاب".
وأشارت القناة الى انباء عن ان اهالي الطلاب سيغلقون المدرسة يوم الاثنين المقبل.
من ناحيتها، والدة احدى الطالبات في المدرسة، أكدت أن "لا كاميرات في الصفوف في المدرسة"، مشيرة الى ان "المسؤولين قالوا للتلاميذ ان الاستاذ لديه امتحان لذا لم يحضر الى المدرسة، فيما المدرسة تعرف بالموضوع منذ 3 اسابيع".
من ناحية اخرى، أوضح رئيس لجنة الأهل انطوان شدياق في حديث للقناة أن "هناك اساتذة في المدرسة يشهد لهم، ولا يتحمل الكادر التعليمي المسؤولية عما فعله أستاذ واحد"، مستغربا الهجمة الاعلامية على المدرسة.
وقال: "نحن كلجنة اهالي اخذنا صفة الادعاء الشخصي، ووكلنا محام ليلاحق القضية، والمدرسة أيضا".
Share this games :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات جميلات العالم